رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينسحب من صفقة «براجا» بسبب 3 ملايين دولار

لوكاس براجا
لوكاس براجا

كشف مجدي عبدالغني خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس، عن قرار مسئولي النادي الأهلي الانسحاب من صفقة لوكاس براجا، لاعب سانتوس البرازيلي بسبب الخلاف الواضح حول الأمور المالية بين الناديين.

ورغم أن إدارة الأهلي أبدت قناعة تامة بمستوى اللاعب البرازيلي ونال الأخير إعجاب جميع مسئولي القلعة الحمراء، إلا أنهم في الوقت نفسه قرروا تجميد الصفقة.

وأرجع مسئولو الأهلي هذا القرار بسبب مُغالاة النادي البرازيلي في الاستغناء عن اللاعب حيث طلبوا الحصول على 7 ملايين دولار في البداية ثم وافقوا على تخفيض المبلغ لـ6 ملايين دولار.

لكن إدارة الأهلي رأت أن هذا المبلغ كبير ومُبالغ فيه للغاية وتوقف عرضها عند 3 ملايين دولار ليتم تجميد المفاوضات وفشلها.

مجدى عبدالغنى: الأهلي يواجه إيندهون والكمار استعدادًا للموسم الجديد

كشف مجدى عبدالغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس تلقى النادي الأهلي عرضًا لإقامة مباريات ودية مع عدة فرق هولندية خلال معسكر الفريق الخارجي المقرر إقامته بنسبة كبيرة في هولندا.

ويُقيم الأهلي معسكرًا خارجيًا في أوروبا استعدادًا للموسم الجديد، وكانت هناك ترشيحات بإقامة معسكر الأهلي في النمسا أو إسبانيا أو هولندا لكن الاختيار وقع في النهاية على هولندا.

وتلقى الأهلي عرضًا بخوض وديات أمام فرق هولندية كبيرة يأتي في مقدمتها، آيندهوفن والكمار وغيرهما.

ويُقيم الأهلي معسكره الخارجي بعد منتصف سبتمبر الجاري بمركز ميرلو آيندهوفن ويتم حاليًا الانتهاء من جميع التفاصيل وتوقيع العقود.