رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لأول مرة.. بند مثير يمنح الأهلى وسيراميكا استعادة ريان وشادى نظير 20 مليون جنيه

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

انتقل أحمد ياسر ريان نجم الأهلي المنتهية إعارته بنهاية الموسم الماضي إلى نادي التاي إزمير التركي، إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في إطار الصفقة التبادلية بين الناديين لانتقال شادي حسين إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

وتم توقيع أحمد ياسر ريان لصالح سيراميكا كليوباترا مقابل 11 مليون جنيه في الموسم، علما بأن العقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة (33 مليون جنيه).

بند مثير في عقدي أحمد ريان وشادي حسين

وفي الوقت الذي هاجمت فيه جماهير الأهلي إدارة ناديها برئاسة محمود الخطيب، بسبب التفريط في ريان الذي ترى فيه الجماهير مستقبل هجوم الفريق والمنتخب الوطني لاحقا، إلا أن الإدارة كانت أكثر ذكاء حيث وضعت بندا مثيرا في عقد بيع اللاعب العائد من الدوري التركي، مع ناديه الجديد سيراميكا كليوباترا، وينص هذا البند على أحقية الأهلي في استعادة اللاعب مرة أخرى في أي وقت نظير دفع 20 مليون جنيه فقط.

 

وعلم "الكابتن" أن إدارة سيراميكا هي الأخرى وضعت بندا بالمثل يمنحها الحق في استعادة شادي حسين نظير دفع مبلغ 20 مليون جنيه.

 

وتسعى إدارة الأهلي لضم اللاعب مصطفى سعد "ميسي" هو الآخر من صفوف سيراميكا كليوباترا ولكن الصفقة لم تتم رسميا حتى الآن، حيث ما زالت المفاوضات جارية بين الطرفين لإتمامها خلال الساعات المقبلة.