رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم ميسى وبوبو.. صفقات أشعلت الصراع بين الأهلى والزمالك فى الميركاتو الصيفى

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

اشتعل الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من أجل حسم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي 2021/2022.

ويأمل الأهلي لتدعيم صفوفه بعناصر قوية ومميزة من أجل استعادة لقب الدوري الذي توج به الزمالك للموسم الثاني على التوالي.

في المقابل يريد الزمالك تعويض رحيل بعض اللاعبين، من أجل زيادة قوة الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية، اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك على ضم بعض اللاعبين، على رأسهم محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر الذي قدم مستويات مميزة في الموسم المنصرم.

الأهلي كان قد دخل في مفاوضات جدية للحصول على خدمات اللاعب مؤخرًا، قبل أن يتدخل الزمالك في محاولة لإحباط هذه الصفقة على غريمه التقليدي.

كما تواصلت إدارة الأهلي مع وكيل اللاعب أحمد عادل ميسي جناح فريق الاتحاد السكندري من أجل ضمه.

وعلى الرغم أن الأهلي يستعد لإرسال عرض رسمي لإدارة زعيم الثغر، إلا أن الزمالك دخل هو أيضًا في خط التفاوض مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته واستعادته مجددًا، خاصةً أنه من إنتاج قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

أما ثالث الأسماء التي أشعلت الصراع بين القطبين فهو مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي الذي دخل دائرة اهتمامات مسئولي الأهلي.

ويسعى الأهلي لضمه من النادي السعودي، لكن هناك محاولات من جانب مسئولي الزمالك لإحباط مخطط الأهلي واستعادة اللاعب والاستفادة من جهوده في الموسم الجديد، خاصةً أنه كان أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفارس الأبيض قبل رحيله.