رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود جاد يكشف لـ«الكابتن» حقيقة توقف مفاوضات ويجان مع إنبى

محمود جاد
محمود جاد

كشف محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبي، حقيقة توقف مفاوضات نادي ويجان أثلتيك الإنجليزي مع مسئولي النادي البترولي من أجل ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأكد جاد في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أنه لا يوجد أي جديد في الوقت الراهن، نافيا ما تردد بشأن فشل المفاوضات بين الطرفين.

وأوضح جاد، أن إدارة نادي إنبي ما زالت منتظرة رد مسئولي ويجان بشأن الشروط التي وضعها النادي البترولي مقابل التخلي عن خدمات الحارس.

وشدد حارس إنبي على أن هدفه الأهم هو الاحتراف خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تلقى عرضا من نادي الزمالك للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

"الكابتن" يكشف تفاصيل جلسة محمود جاد مع رئيس إنبي بشأن عرض ويجان

عقد محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبي، جلسة خلال الساعات القليلة الماضية مع أيمن الشريعي رئيس النادي البترولي لمناقشة تفاصيل عرض ويجان أثلتيك الإنجليزي.

وعلم "الكابتن"، أن رئيس إنبي قد وعد الحارس الدولي بتسهيل إجراءات انتقاله إلى ويجان بعد تقريب وجهات النظر بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

ومن المتوقع أن يتم حسم هذا الملف خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصةً أن هناك رغبة كبيرة من جانب اللاعب من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

وكان ويجان قد وضع مبلغا قدره مليون جنيه إسترليني لضم الحارس الشاب، وإضافة 500 ألف جنيه إسترليني في حال تأهل ويجان إلى البريميرليج.

إلا أن إدارة إنبي طلبت الحصول على مبلغ قدره مليون و500 ألف جنيه إسترليني دفعة واحدة ودون أي شروط من أجل الموافقة على إتمام الصفقة.