رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم ذكرى: المصرى خسر معين الشعبانى.. وأتمنى الاقتداء بالأهلى

معين الشعباني
معين الشعباني

قال كريم ذكري، لاعب المصري السابق، إن النادي البورسعيدي واجه ظروفا صعبة هذا الموسم تسببت في تراجع نتائجه، مشيرا إلي أن النادي خسر معين الشبعاني، المدير الفني السابق للفريق الأول.

وأضاف كريم ذكري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: معين الشعباني مدرب كبير والمصري خسره، وكنت أتمنى استمراره مع الفريق.

وتابع: كامل أبوعلي بيدرس القرارات بعناية قبل اتخاذها وأنا متفائل بوجوده، ويجب على الأندية أن تقتدي بالأهلي في عدم الاعتماد على سياسة الرجل الواحد.

وأكمل: المصري في حاجة ماسة لصفقات قوية، هناك ثغرات يعاني منها في مركز الظهير الأيمن والمساك بجانب حارس المرمى، وأتمنى انضمام محمد هلال.

وواصل: للأسف أغلب الأندية تدار بواسطة مواقع التواصل الإجتماعي، وحزنت بشدة لتمرد لاعبي المصري خلال الفترة الماضية.

واختتم: مفيش مقارنة بيني وبين التوأم، وإبراهيم حسن أنجح مدير كرة في مصر حاليًا.

وانفردت قائمة كامل أبوعلي بخوض انتخابات المصري بعد انسحاب كل المرشحين المنافسين، لتقام الانتخابات طبقا لموافقة أغلبية الجمعية العمومية.

ويلتقي المصري البورسعيدي نظيره المقاولون العرب، في الجولة الـ33 والأخيرة بالدوري العام، والتي ستقام علي ملعب المقاولون العرب، ويطمح فريق ذئاب الجبل بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل ضمان البقاء في الدوري المصري الممتاز

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد 38 نقطة.