رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفقة الأهلى المنتظرة.. تقارير سعودية تكشف أسباب ترحيب النصر ببيع مشاريبوف

جلال الدين مشاريبوف
جلال الدين مشاريبوف

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن الأسباب التي دفعت نادي النصر السعودي، للترحيب ببيع لاعبه الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وبات مشاريبوف، على أعتاب الانضمام لصفوف الأهلي، بداية من الموسم المقبل، حيث سيصل اللاعب إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة من أجل إتمام انتقاله للقلعة الحمراء.
وكانت إدارة النصر تخطط لرحيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز، بدلا من مشاريبوف، لكن حسابات النادي الأصفر، تغيرت في الصيف الجاري.
وذكر موقع «سبورت» السعودي، أن إدارة «العالمي» وافقت على بيع مشاريبوف بدلا من بيتي مارتينيز بسبب تسلمها عروضا للاعب الأوزبكي من قبل الأهلي المصري، إلى جانب عروض من الدوري الإماراتي وهال سيتي الانجليزي، بينما لم تصل للنادي عروض لبيتي في الصيف الجاري، بسبب ارتفاع راتب اللاعب.
وأضاف الموقع، أن سببا آخر دفع النصر لرحيل اللاعب الأوزبكي، وهو وصول اللاعب عبدالرحمن غريب من صفوف أهلي جدة، وهو ما دفع النادي للتخلص من مشاريبوف لمنح الفرصة للوافد الجديد للمشاركة بصفة أساسية في الموسم المقبل.
وأوضح الموقع، أن قرار النصر برحيل مشاريبوف جاء بموافقة من المدرب رودي جارسيا، الذي أكد بدوره أن اللاعب غير هام بالنسبة له في حساباته الفنية للموسم المقبل وأنه من الأفضل تعويضه بضم محترف آخر.
وكان مشاريبوف، قد انضم لصفوف النصر السعودي، في يناير عام 2021، قادمًا من باختاكور الأوزبكي، قبل أن تتم إعارته لمدة ستة أشهر، حتي يونيو من العام ذاته.