رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دليلك للعبة «فانتازى» قبل الجولة الرابعة من البريميرليج

فانتازى
فانتازى

تنطلق الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، السبت المقبل، وتشهد في يومها الأول 7 مواجهات أبرزها مباراة تشيلسي وليستر سيتي.

 

ويتهاتف الجميع حول العالم على لعبة “فانتازي البريميرليج" حيث تنطلق مع كل موسم جديد للدوري الإنجليزي ويلعبها الملايين حول العالم.

 

كان مارتن أوديجار، لاعب أرسنال، الأكثر حصدًا للنقاط برصيد 16 نقطة بعد إحرازه هدفين في فوز الجانرز على بورنموث بثلاثية نظيفة.


 

وفي السطور التالية يقدم لكم “الكابتن” دليلك للعبة “fantasy premierleague” قبل انطلاق الجولة الثانية من البريميرليج..

 

لاعبون يجب ضمهم الجولة الثانية


خط الهجوم لن يخرج عن إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي والذي سجل المباراة الماضية وبدأ في الانسجام مع فريقه الجديد، بجانب جابرييل خيسوس مهاجم أرسنال الذي واصل حصد النقاط، إيفان توني مهاجم برينتفورد أيضًا سيكون خيارا جيدا، حيث يستضيف فريقه إيفرتون المتعثر مؤخرًا.وأخيرًا كخيار أقل سعرًا يتواجد داني ويلبيك مهاجم برايتون والذي يستضيف فريقه ليدز يونايتد


في وسط الملعب ورغم خسارة ليفربول، يتألق نجمنا المصري محمد صلاح منذ بداية الفانتازي وسيكون صلاح على فرصة لزيادة غلة أهدافه أمام بورنموث المتواضع.


بجانب صلاح يأتي بالتأكيد رودريجو لاعب ليدز يونايتد والمتصدر ترتيب هدافي المسابقة والذي يتألق منذ بداية الجولة الأولى ومعم كيفين دي بروين الذي واصل حصد النقاط.


أوديجارد أيضًا سيكون خيار جيد حيث يستضيف أرسنال نظيره فولهام وأخيرًا إلكاي جوندجان متوسط ميدان مانشستر سيتي.


في خط الدفاع لا غنى عن إيفان بيريسيتش لاعب توتنهام، ألكسندر زينتشنكو جناح أرسنال وأيضًا زميله بن وايت مدافع الفريق.


ومن الممكن أن يدخل مالاسيا ظهير أيسر اليونايتد ضمن الحسابات نظرًا للأداء الذي قدمه الرائع أمام ليفربول بجانب سعره المنخفض.


في حراسة المرمى أليسون بيكر سيكون خيار جيد لأن ليفربول يلعب على أرضه بجانب  رامسدال حارس الجانرز.

 

خارج تشكيلتك


السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي بكل تأكيد بعد طرده أمام ليدز يونايتد بجانب ترينت ألكسندر أرنولد الذي يقدم مستويات ضعيفة.

أيضًا الكوري الجنوبي هيونج مين سون لم يقدم الكثير بجانب جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي الذي يواجه خصم قوي وهو البلوز.

إدوارد ميندي بعد الأداء السيء أمام ليدز يونايتد يجب أن يكون خارج تشكيلتك أيضًا.