رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندرى فى مباراة التتويج

تشكيل الزمالك أمام
تشكيل الزمالك أمام الإتحاد السكندري في مباراة التتويج

تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري في مباراة التتويج من أكثر النتائج بحثا عبر محرك "جوجل" العالمي خلال الدقائق القليلة الماضية حيث ينتظر الملايين من مشجعي الفارس الأبيض لقاء اليوم الذي يشهد احتفالًا بالتتويج باللقب الرابع عشر في تاريخ نادي الزمالك والثاني له على التوالي بشكل رسمي وذلك بعد تعادل فريق الأهلي في المباراة الماضية أمام فريق نادي الإسماعيلي وهزيمة صاحب المركز الثاني في فريق نادي بيراميدز بهدف نظيف أمام فريق فيوتشر.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

وتنطلق المباراة بين فريق نادي الزمالك والاتحاد السكندري من استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل الزمالك أمام فريق الاتحاد السكندري

في حراسة المرمى: محمد عواد

وفي خط الدفاع:  محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - حسام عبدالمجيد

وفي خط الوسط: سيد عبدالله "نيمار" - محمد أشرف "روقا"- إمام عاشور - محمود عبدالرازق - أحمد فتوح

وفي خط الهجوم: محمود عبدالرازق "شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد "زيزو"

وعلى مقاعد البدلاء:

حازم إمام ومحمد نديم ومحمد عبدالشافي ومحمود علاء وعبدالله جمعة ويوسف أسامة نبيه وأيمن حفني ويوسف إبراهيم "أوباما" وعمر السعيد.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم للزمالك أمام فريق الاتحاد السكندري

وتنقل قنوات أون تايم سبورت على المباراة على الهواء مباشره بين فريق نادي الزمالك والاتحاد السكندري بشكل حصري حيث تعتبر أنها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري والبطولات المحلية.

ويخوض النادي الزمالك اليوم المباراة رقم 32 له في الدوري لهذا الموسم حيث استطاع نادي الزمالك أن يحقق الفوز في 24 مباراة من 31 مباراة خاضها هذا الموسم وتعادل في ثلاث مباريات وخسر أربع مباريات ليتربع على عرش صدارة الدوري المصري هذا الموسم ويصبح بطلا في النسخة الحالية بـ75 نقطه حتى الآن ويتبقى له ثلاث مباريات أحدها مباراة اليوم أمام فريق نادي الاتحاد السكندري.