رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب يرفع شعار «لا بديل عن الفوز» أمام فاركو «الجريح»

المقاولون فاز في
المقاولون فاز في أخر مبارياته على المقاصة

يرفع فريق المقاولون شعار “لا بديل عن الفوز” عندما يستضيف فاركو في الخامسة والنصف مساء اليوم، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الممتاز.

 

المقاولون بقيادة شوقي غريب يحتل المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة من 5 انتصارات و14 تعادلًا و12 هزيمة وسجل 25 هدفًا ودخل مرماه 30 هدفًا وبعد خمس مباريات متتالية دون فوز حقق الفريق انتصارا غاليًا على المقاصة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 32 للمحافظة على آماله في البقاء.

 

وحرص شوقي غريب على دراسة فريق فاركو وقام بتدريب لاعبيه على أسوب اختراق دفاعه الأقوى في الدوري، سواء عن طريق الجانبين أو الاختراق من العمق وإستغلال الكرات الثابتة.

 

في المقابل، يحتل فاركو بقيادة البرتغالي نونو ألميدا المركز الثامن برصيد 40 نقطة من 9 انتصارات و13 تعادلًا و9 هزائم وسجل 20 هدفًا ودخل مرماه 19 هدفًا، وحقق فوزًا واحدًا في آخر خمس مباريات على البنك الأهلي، وتعادل مع الأهلي، والإسماعيلي، وخسر أمام طلائع الجيش، والزمالك، ويسعى للعودة للانتصارات ورفع رصيد إلى 43 نقطة والتقدم للمركز الثالث في حالة تعثر سموحة أمام الجونة والبنك الأهلي أمام المصري.

 

ويدير المباراة نادر قمر الدولة ويساعده أسامة عبد اللطيف وأحمد عبدالمنعم ومعهم محمود منصور حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو وإبراهيم محجوب مساعد حكم فيديو.