رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء نبيل يزور المقاولون لتدعيم الذئاب للهروب من شبح الهبوط

علاء نبيل
علاء نبيل

زار علاء نبيل لاعب المقاولون العرب السابق شوقي غريب المدير الفنى لفريق الذئاب  لتدعيم الفريق قبل مواجهة فاركو يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ32 لمسابق الدورى الممتاز.

ويعاني المقاولون هذا الموسم من شبح الهبوط ويملك الفريق 29 نقطة وما زال يعانى بشدة من دوامة الخطر.


وحرص المهندس محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة باللفتة الطيبة من نجم المقاولون والمدير الفني الأسبق للفريق وأكد أن هذا هو شعور كل أبناء المقاولون العرب. 
من جانبه أكد علاء نبيل أن جميع أبناء قلعة المقاولون العرب يدعمون ويساندون الفريق -جهازا فنيا ولاعبين لتجاوز الأزمة وهنأهم بالفوز على مصر المقاصة وأنه سيكون بوابة الاستمرار في الدوري الممتاز. 
وقال نبيل إن المقاولون العرب فريق كبير وتاريخ عريق ويكفي أنه يحتل المرتبة الثالثة بعد الأهلي والزمالك حصدا للبطولات وأنه متفائل بقرار مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالتعاقد مع أحد نجوم التدريب في مصر وهو الكابتن شوقي غريب صاحب الإنجازات الكبيرة في الكرة المصرية. 
ووجه  شوقي غريب الشكر لعلاء نبيل ونجوم المقاولون العرب القدامي الذين لا يترددون في توفير كل سبل الدعم للجهاز الفني في سبيل نجاحه في مهمته، مشددا على أن الفريق يستحق مكانة أفضل كما وجه الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل لتذليل كافة العقبات وتوفير المناخ المناسب لانجاز المهمة.