رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مفاوضات الأهلى مع نادى الشارقة الإماراتى للتعاقد مع عثمان كامارا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

طالبت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب من مسئولى الشارقة الإماراتي الرد علي خطابهم الرسمي بشأن التعاقد مع الغيني عثمان كامارا، مهاجم الفريق الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة القلعة الحمراء رصدت مبلغ 2 مليون دولار للتعاقد مع الهداف الغيني لتدعيم خط الهجوم الأحمر في الموسم القادم. 

وأشار المصدر إلي إدارة الشارقة الإماراتي أحالت الأمور الخاصة باللاعب للمدير الفني للفريق الروماني أولارويو كووزمين لحسم مسألة رحيله عن الفريق أو رفض العرض الأحمر.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، تواصل مع وكيل اللاعب وتم الاتفاق علي كافة الأمور المالية المتعلقة لضم الغيني عثمان كامارا.

الشحات وطاهر محمد طاهر يخضعان للتأهيل فى الأهلى

على جانب آخر يواصل حسين الشحات، لاعب الفريق، تدريباته التأهيلية وتنفيذ بعض ‏الفقرات ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها خلال ‏الفترة الماضية في قطر.‏

كما يواصل طاهر محمد طاهر تدريباته التأهيلية وتنفيذ بعض الفقرات ‏التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.‏

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على مصر للمقاصة ‏بهدف سجله رامي ربيعة من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن ‏المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي‏we  السلام، ويستعد الأهلى لمواجهة إيسترن كومبانى غدا بالدورى.