رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إليكت سبورت التشادى يكشف لـ«الكابتن» عن موقفه من استضافة مباراته أمام الزمالك على أرضه

فريق إليكت سبورت
فريق إليكت سبورت التشادي

كشف نادي إليكت سبورت التشادي، عن موقفه بشأن الملعب الذي سيستضيف مباراة فريقه أمام الزمالك في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا (موسم 2022-2023).
ويعد ملعب (أدريس محمد أويا) بالعاصمة نجامينا، هو الملعب الرسمي لفريق إليكت سبورت، إلا أنه لم يكن مؤهلًا لاستضافة مباراته أمام ممثل الكرة المصرية.
وقال ويكادي إيمانويل، مدير الاتصال بنادي إليكت سبورت في تصريحات خاصة لـ "الكابتن": "في الوقت الحالي، لم يتم تحديد الملعب الذي سنخوض عليه المباراة بعد لأن ملعبنا قيد التجديد حاليًا ولا يوجد ملعب آخر معتمد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في العاصمة نجامينا"
وأضاف: "نحن حاليًا في محادثات مع السلطات الكاميرونية من أجل إقامة مباراتنا أمام الزمالك في الكاميرون".
وعن إمكانية خوض إليكت سبور، مباراة الذهاب أمام الزمالك، فحال الانتهاء من أعمال التجديد قبل سبتمبر المقبل، أكد مدير الاتصال بالنادي: "لا، هذا ليس ممكنًا لأن العمل في الملعب سينتهي في عام 2023".
وكانت قرعة الدور التمهيدي الأول لدوري الأبطال، التي أجريت يوم الثلاثاء الماضي، قد أوقعت فريق إليكت سبور في مواجهة الزمالك.
وسيستضيف الفريق التشادي، مواجهة الذهاب، أحد أيام 9، 10، 11 سبتمبر، على أن يستضيف الزمالك، مباراة الإياب، بالقاهرة، أحد أيام 16، 17، 18 من الشهر ذاته.