رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد إبراهيم يكشف حقيقة عروض الأهلى والزمالك وبيراميدز

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أعرب محمد إبراهيم، لاعب خط وسط الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وقال محمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز عن طريق وكلاء اللاعبين، ولكن لم تصل لإدارة النادي.

وتابع: الاستقرار الذي يشهده نادي سيراميكا كليوباترا، دفعني للتجديد عقدي لمدة موسمين مقبلين، مؤكدًا أن الفريق لديه هدف الموسم المقبل وهو التواجد في المربع الذهبي لبطولة الدوري.

ووجه محمد إبراهيم الشكر لطارق أبوالعينين، نائب رئيس مجموعة كليوباترا، لتمسكه بالعناصر القادرة على تحقيق أهداف النادي خلال المرحلة المقبلة، في إطار خطة إدارة النادي، لدعم فريق الكرة، بالإضافة للتدعيمات القوية، خلال الموسم الجديد.

وأنهى نادي سيراميكا كليوباترا، رسميًا، إجراءات تمديد تعاقد محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى عام 2024.

وكان تردد خلال الفترة الماضية علي اهتمام الأهلي والزمالك وبيراميدز بالتعاقد مع اللاعب بعد المستوي المميز الذي قدمه مع نادي سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الجاري.