رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لحسم اللقب.. جدول مواعيد مباريات الزمالك المتبقية فى الدورى المصرى

الزمالك
الزمالك

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري بعد مواجهة مصر المقاصة تشهد رواجًا كبيرًا على منصات مواقع التواصل الإجتماعي وعلى محركات البحث وبالأخص محرك "جوجل" العالمي حيث يواصل فريق نادي الزمالك انتصاراته المتتالية في الدوري المصري الممتاز حيث نجح في سحق نظيره نادي مصر للمقاصة بخماسية نظيفة ليتبقى له في الدوري هذا الموسم أربع مباريات فقط حيث اقترب الفارس الأبيض من لقبه الثاني على التوالي والـ14 في تاريخه.

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري

وأكد فريق نادي الزمالك صدارته لجدول الدوري بعد فوزه اليوم على فريق نادي مصر للمقاصة ليرفع رصيده إلى 72 نقطة من 30 مباراة خاضها الفارس الأبيض خلال هذا الموسم استطاع أن يحقق الفوز في 23 مباراة بينما تعادل في ثلاث مباريات وخسر في أربع مباريات.

أما فريق نادي مصر للمقاصة أصبح قريبا للغاية الهبوط إلى الدرجة الثانية حيث لا يزال مستقرا في المركز الأخير من ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك بعد خسارته للمباراة رقم 19 له هذا الموسم من أصل 30 مباراة استطاع أن يفوز في مباراتين فقط وتعادل في 9 مباريات وتجمد رصيده عند الـ15 نقطة ليظل في المركز الـ18 من ترتيب الدوري هذا الموسم.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

مباراة الزمالك وفاركو

ويخوض فريق نادي الزمالك مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز أمام فريق نادي فاركو وذلك يوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري وتنطلق المباراة من استاد حرس الحدود في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويستضيف استاد القاهرة الدولي المباراة المرتقبة بين فريق نادي الزمالك ونظيره نادي الاتحاد السكندري ضمن الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الثلاثاء 23 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الزمالك والمصري

وفي الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري الممتاز يواجه فريق نادي الزمالك نظيره نادي المصري البورسعيدي وذلك يوم 26 من شهر أغسطس الجاري وتنطلق المباراة على استاد الأهلي وي السلام.

مباراة الزمالك وإيسترن كومباني

أما الجولة الأخيرة يواجه فريق نادي الزمالك نظيره نادي إيسترن كومباني على استاد القاهرة الدولي وتنطلق المباراة يوم 29 من شهر أغسطس الجاري.