رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى عن خماسية الزمالك: 5 أهداف حلال.. دى مباراة ودية ولا فى الدورى العام؟

أحمد موسي
أحمد موسي

هنأ الإعلامي أحمد موسى فريق الزمالك لتقديمه مباراة مميزة أمام المقاصة في الدوري الممتاز لكرة القدم، مضيفًا: مش مصدق مش معقولة 5 بس؟، أصل ممكن ييجي جونين 3 أو 4 لحد نهاية المباراة.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، هل المقاصة عارفة إنه بيلعب في الدوري؟، أم أن هذه المباراة ماتش ودي، ده زيزو مسجل هاتريك، والجزيري هدفين، ناقص شيكابالا.

وتابع: هذا اللقاء لو خلص 5 أنا زعلان، الزمالك كل كورة بجون، مين واقف جون للمقاصة؟، أكيد الماتش ممتع، 5 أهداف مرة واحدة في هذه الليلة الكبيرة لنادي الزمالك.

وأكمل: هل عندنا حكم اسمه نادر في الدوري المصري؟، الله أعلم، إنما 5 أهداف حلال ولو جه السادس والسابع حلال مفيش أي مشكلة خالص، ما شاء الله الزمالك عامل موسم يستحق عليه اللاعيبة الشكر والتهنئة.

وأشار إلى أنه لا يوجد طعم لدوري الأبطال دون مشاركة الأهلي، مضيفًا: قبل الناس ما تطلع تتكلم لازم تقرأ اللوائح، والأهلي يلعب من الدور الـ32، والزمالك بيلعب في الدور 64 وهيعدي.

واختتم: الزمالك لو مجابش جون سادس هزعل، با جماعة قولولهم أنا عاوز الزمالك يجيب جون سادس متزعلونيش.

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا كاسحا علي نظيره مصر للمقاصة، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة، في الجولة الـ30، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يواصل الزمالك الابتعاد بصدارة الدوري برصيد 72 نقطة، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة الـ15 محتلا المركز الأخير.