رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مهاجم فالنسيا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني تدعيمات صفوفه، من خلال رغبته في إبرام صفقة مميزة من صفوف فالنسيا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ريال مدريد يقترب من ضم مهاجم فالنسيا

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الشاب الإسباني أندريس جارسيا، مهاجم فالنسيا، هذا الصيف.

وأفادت الشبكة العالمية بأن ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بات قريبًا من حسم الصفقة لصالحه هذا الصيف، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

 

أندريس جارسيا

 

وأكدت الشبكة العالمية أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع جارسيا، على أن ينضم إلى صفوف الفريق بعقد لمدة ثلاث سنوات، حتى يونيو 2025، في صفقة انتقال حر بالمجان.

وانتهى العقد الحالي للمهاجم الإسباني، صاحب الـ19 عامًا، رفقة فالنسيا، في مطلع شهر يوليو الماضي، وبالتالي يحق له التوقيع مع أي نادٍ آخر.

وأشارت الشبكة إلى احتمالية انضمام جارسيا إلى فريق الكاستيا ثم يتم تصعيده إلى الفريق الأول عند الحاجة، أو قد يتم تصعيده مباشرة، للعب بجوار كريم بنزيما وماريانو دياز.

يذكر أن فريق ريال مدريد قد تعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر، قادمًا من تشيلسي، في صفقة انتقال حر بالمجان، كما نجح في ضم وأوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو، مقابل 100 مليون يورو، هذا الصيف.