رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تين هاج يحدد شرط عودة رونالدو إلى تشكيل مانشستر يونايتد

رونالدو وتين هاج
رونالدو وتين هاج

أكد الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، قادر على التكيف والتناغم مع أسلوبه في اللعب، ولكن مع ضرورة استعادة لياقته البدنية، قبل الحصول على فرصة للدخول في التشكيل.

 

أزمة تين هاج ورونالدو

وشهدت الساعات القليلة الماضية، وجود أزمة بين رونالدو ومدربه تين هاج، خلال مباراة مانشستر يونايتد أمام رايو فاييكانو الودية، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وقرر تين هاج استبدال رونالدو بين شوطي مباراة مانشستر يونايتد أمام رايو فاييكانو الودية، ليقوم اللاعب بمغادرة ملعب "أولد ترافورد"، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا حول مصير اللاعب مع الفريق.

وبناءً عليه، قال تين هاج بعد تصرف رونالدو: "لا أوافق على هذا التصرف بكل تأكيد، إنه غير مقبول للجميع. نحن فريق ويجب أن تستمر حتى نهاية المباراة والرحيل سويًا".

 

رونالدو وتين هاج

 

تين هاج يطلب من رونالدو العودة إلى لياقته البدنية

بدورها أجرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، حوارًا مع تين هاج، ونشرت تصريحاته التي أفاد خلالها: "رونالدو لاعب رائع، وأعتقد أن بوسعه التناغم مع أسلوبي في التدريب".

وتابع: "لكن في الوقت ذاته، لا بد أن يبدأ رونالدو بالعودة لسابق لياقته. لقد بدأ للتو".

وأضاف: "إنه لاعب مميز وأسطوري، وأثبت ذلك مرات كثيرة، لكن الحُكم على أي شخص يعتمد على مستواه الحالي وما يمثله ويقدمه حاليًا".

يذكر أن رونالدو قد غاب عن رحلة مانشستر يونايتد في تايلاند وأستراليا، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023، وذلك بداعي ظروف عائلية.

وغاب رونالدو عن مباراة مانشستر يونايتد الودية التي خسرها أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما شارك لمدة 45 دقيقة أمام رايو فايكانو الإسباني، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

ومن المقرر أن يستهل فريق مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد، بمواجهة نظيره برايتون، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

والتقطت صور للنجم كريستيانو رونالدو وهو يتدرب مع زملائه في فريق مانشستر يونايتد قبل مواجهة برايتون المرتقبة في الدوري الإنجليزي.