رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الجونة فى الدورى

فيريرا
فيريرا

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الجونة المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
‏‎
وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية - محمد نديم.
‏‎
خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – محمد طارق - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.
‏‎
خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

مران الزمالك.. عودة الونش وتدريبات فنية وخططية للاعبين

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية وخططية خلال مران الفريق اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة الجونة المقبلة ببطولة الدوري.

وخضع لاعبو الزمالك الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة بيراميدز الأخيرة لتدريبات استشفائية أمس، قبل أن يشاركوا في المران الجماعي اليوم استعدادا لمواجهة الجونة.

كما أدى اللاعبون تدريبات بدنية قبل خوض بعض التدريبات الفنية والخططية.

كما عاد محمود حمدي الونش مدافع الفريق للمشاركة في المران الجماعي بشكل طبيعي بعد غيابه عن مران أمس بسبب الإصابة في الوجه التي تعرض لها في مباراة بيراميدز الأخيرة.

وحرص الجهاز الطبي على الاطمئنان على حالة الونش قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.

أدى الثلاثي محمود حمدي "الونش" وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية عقب مران اليوم.