رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

خاص.. سواريش يتحفظ على ضم أحمد عاطف بسبب هذا اللاعب

سواريش
سواريش

بدأ البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، في إعادة ترتيب أوراق الفريق في الصفقات المرشحة لارتداء قميص الفريق خلال الموسم المقبل. 


وعقد سواريش جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، شهدت اختلافا في وجهات النظر، بشأن موقفه من ضم أحمد عاطف، مهاجم نادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن سواريش أبلغ رئيس الأهلي بأن أحمد ياسر ريان لا تقل إمكانياته عن أحمد عاطف، لذلك طلب تأجيل مناقشة ملف أحمد عاطف في الوقت الحالي.


وأضاف المصدر أن سواريش طلب مهلة أكبر لرؤية أحمد ياسر ريان في التدريبات الجماعية للفريق، بالإضافة إلى طلبه بإقناع اللاعب بالبقاء وعدم الرحيل في ظل تخوفه من عدم المشاركة، والتي نقلها للجهاز المعاون لسواريش في الأيام الماضية.


الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو 
 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش استعدادًا لمباراة فاركو التي ستقام مساء غد الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة فاركو.

 

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة.

 

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت إشراف إدواردو لوبو، مدرب الحراس.

 

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد مباراة المقاولون العرب بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته على أن يخوض مرانه الختامي اليوم ويدخل معسكرًا استعدادًا لمباراة فاركو.