رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عمارة: الأهلى سيعود لمستواه.. وبنسبة 90% هو بطل الدورى للموسم الحالى

محمد عمارة
محمد عمارة

علق محمد عمارة، لاعب الأهلي السابق، علي الغرامة التي وقعت علي رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأحمر، ومستوي الفريق خلال الفترة الماضية.

أثار مقطع فيديو نشره الفنان عبدالباسط حمودة، عبر حسابه علي "فيسبوك"، غضب متابعيه من جمهور النادي الأهلي بعد أن ظهر كل من أيمن أشرف وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم، وهم يشاركونه في الغناء والرقص، الأمر الذي ربطه بعض مشجعي الأهلي علي مواقع التواصل بالأداء المتذبذب للفريق الأحمر في مبارياته السابقة، ومنها خسارته بطولة الكأس المؤجلة أمام الزمالك.

ووقع نادي الأهلي عقوبة علي الرباعي بسبب مخالفة التعليمات وظهورهم بحفل الزفاف قبل لقاء المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عمارة، خلال تصريحات تليفزيونية،مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: تواجد بعض لاعبي الأهلي في إحدي حفلات الزفاف أمر طبيعي، وما المشكلة أن يحضر اللاعبون حفل زفاف أو أي مناسبة اجتماعية، مع الحفاظ علي عدم السهر أو الاخلال بالنظام الموجود داخل النادي؟.

وتابع: مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب صعبة، مشيرا إلي أن مستوي لاعبي الفريق الأحمر متراجع خلال الفترة الماضية بسبب الإجهاد.

وأكمل: صعوبة مباراة الأهلي والمقاولون تكمن في أن الأخير ينافس علي الهبوط والثلاث نقاط بالنسبة له حياة أو موتا.

وأردف: معظم لاعبي الأهلي ليسوا علي المستوي الفني المطلوب، والدليل النتائج التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلي أن المارد الأحمر سيعود لمستواه مرة أخري وبنسبة 90% هو بطل الدوري الممتاز الموسم الحالي.

وواصل: كنت أتمني استمرار سامي قمصان مديرا فنيا للفريق حتي نهاية الموسم، مشيرا إلي أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، بلا بصمات حتي الآن.

وواصل: من الصعب الحكم علي البرتغالي، ويجب الصبر عليه من أجل الحكم الصحيح، مشيرا إلي أن بداية مانويل جوزيه مع الفريق لم تكن موفقة.

واختتم: تعاقدات الأهلي خلال الفترة الماضية لم تساعد الفريق بالظهور بالشكل المطلوب، ويجب أن يكون اللاعب المحترف أفضل من المحلي.