رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر فى الدورى المصرى 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المصرية والقلعة البيضاء، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

 

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري 2022

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد "السلام".

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1

قد يهمك أيضا..

 موعد مباراة الزمالك وفيوتشر فى الدورى والقنوات الناقلة

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه.

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق خمس انتصارات متتالية، أمام كل من: البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة والمقاولون وسموحة.

كما تمكّن فريق الزمالك من التتويج بلقب كأس مصر في نسخته القديمة 2021، بعدما تغلّب على غريمه الأهلي بنتيجة 2-1.

 

 

في المقابل، يرغب فريق فيوتشر، تحت قيادة المدرب علي ماهر، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تأمين وجوده في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق فيوتشر هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما خسر أمام طلائع الجيش والأهلي والإسماعيلي، قبل أن يستعيد توازنه ويحقق فوزًا كبيرًا على البنك الأهلي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري المصري.

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة، بينما يتواجد فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

يدير المباراة تحكيميًا محمد الحنفي، ويساعده أحمد حسام وأحمد توفيق، ومعهم السيد منير حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني حكم فيديو، وهاني عبدالفتاح مساعد حكم فيديو. 

يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الزمالك وفيوتشر على استاد "القاهرة الدولي"، قد انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-2.