رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر فى الدورى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة

يحوز موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة على اهتمام الكثير من جمهور النادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية حيث ترتفع نتائج البحث على موقع "جوجل" العالمي وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

وتنطلق غدا في تمام مع الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مباراة نادي الزمالك ونظيره نادي فيوتشر ضمن مباريات الجولة الـ 27 من جولات الدوري المصري الممتاز حيث يخوض الفريقين المباراة على استاد السكة الحديد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

وتبث المباراة على قنوات أون تايم سبورت بشكل حصري حيث تعتبر هي الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز بامتلاكها لحقوق البث وأيضا مباريات كأس مصر ومباريات كأس الرابطة وغيرها من البطولات المحلية في مصر.

الزمالك في الدوري المصري الممتاز

ويتربع نادي الزمالك على عرش صدارة جدول الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ويسعى الفارس الأبيض لاقتناص ثلاث نقاط من نادي فيوتشر لكي يعزز صدارته لجدول الدوري المصري الممتاز وذلك لاقترابه من لقب الدوري الثاني له على التوالي والـ14 في تاريخه حيث يمتلك نادي الزمالك رصيد نقاط 60 نقطة من 26 مباراة خاضها هذا الموسم فاز في 19 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في أربع مباريات فقط.

 

فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

بينما يحل فريق نادي فيوتشر في المركز الرابع في الدوري المصري الممتاز ويتنافس مع فريق سموحة على دخول المربع الذهبي حيث يعمل نادي فيوتشر في تحقيق الفوز في مباراة غدا ليحافظ على ترتيبه في الدوري المصري الممتاز حيث أنه يمتلك من النقاط 42 نقطة من 26 مباراة خاضها وفاز في 12 مباراة بينما حقق التعادل في ست مباريات وتلقى 8 هزائم خلال الموسم الحالي.

جدير بالذكر نجح فريق نادي الزمالك بالفوز بكأس مصر للموسم الماضي 2021 بعد ملحمة كروية خاضها أمام منافسه التقليدي فريق نادي الأهلي استطاع الزمالك أن يحسم الفوز باللقب بعد إحرازه هدفين في شباك محمد الشناوي مقابل هدف استقبلتها شباك محمد عواد ليحقق بذلك لقبه رقم 28 في تاريخه لكأس مصر.