رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المقاصة: الأهلى خطف الثلاث نقاط بفضل خبرات لاعبيه

الأهلي والمقاصة
الأهلي والمقاصة

قال عيد مرازيق، المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، إن المواجهة التي جمعت بين فريقنا ونادي الأهلي قدمنا فيها أداء جيدا إلى حد كبير، مؤكدُا أن النادي لديه مشروع كبير سيضيف للكرة المصرية بشكل عام.

وأضاف عيد مرازيق، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: حاولنا خطف هدف، لكن الفروقات الفنية كانت صاحبة الكلمة العليا، ومثل هذه المواجهات نخرج منها بعوامل أخري إيجابية مثل ظهور ناشئ جيد يضيف للفريق وللكرة المصرية.

وتابع: بالرغم من إجهاد الأهلي، لكن حسم الأمر وخطف الثلاث نقاط، بالقوة الفنية الكبير وبخبرات لاعبيه، لكننا أضعنا الكثير أمام الأحمر، ومنها هدفان تم إلغائهما من حكم المباراة.

وأكمل: الأهلي يعاني بسبب ضغط المباريات وهذا أمر طبيعي، لكن قوة المارد الأحمر من قوة الدوري المصري، والفريق قادر على العودة مرة أخري لمستواه الطبيعي.

واختتم: نلعب جميع المباريات من أجل حصد الثلاث نقاط، ولكن ظروف المباريات لها أمر آخر.

حقق الأهلي فوزا صعبا علي مصر للمقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد كلية الحربية، في الجولة السابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54، محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد مصر للمقاصة عند النقطة 15، محتلا المركز الأخير.