رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد: بيراميدز قدم أفضل مبارياته أمام الإسماعيلى ونسعى للقب الدورى

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

عبر هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب الإسماعيلي برباعية نظيفة، مؤكدا أن الانتصار خارج الأرض مهم للغاية، وثلاث نقاط غالية من أجل مواصلة المسيرة نحو المنافسة على لقب الدوري.

 

وسجل أهداف بيراميدز في مباراة اليوم عبدالله السعيد ورمضان صبحي (هدفين) ومحمود صابر ليصل إلى النقطة 56 في وصافة جدول ترتيب الدوري.

 

وشدد سعيد، على أن بيراميدز قدم أفضل مبارياته واستمرارية لما قدمه الفريق في مباراة الأهلي والانتصار الأخير، مشيرا إلى أن مواصلة الانتصارات مهم للغاية، خاصة أن كل نقطة غالية نحو المنافسة على لقب الدوري.

 

وأضاف المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن لاعبي فريقه لا يحتاجون لكلمات لتحفيزهم لأنهم يعلمون جيدا الهدف المنشود وضرورة الفوز في المرحلة المقبلة، خاصة أن الكل يعلم أهمية الانتصارات والثلاث نقاط، مشددا على أن مباراة الزمالك طلب النادي إقامتها بحكام أجانب نظرا لحساسيتها وأهميتها والفريق هدفه مواصلة المسيرة نحو الاستمرار في المنافسة حتى اللحظة الأخيرة.

 

ويسعى بيراميدز لإحراز لقب الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، حيث يفصله عن الزمالك المتصدر نقطة واحدة، علما بأن الأخير له مباراة أمام سموحة في التاسعة مساء اليوم، كما أن هناك مباراة مرتقبة بين الزمالك وبيراميدز في الجولة 28 ستكون فاصلة ومصيرية بين الفريقين.