رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى لمداواة جراحه على حساب الجونة فى ملعب السلام

الاهلى والجونة
الاهلى والجونة

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي  نظيره الجونة في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري علي ستاد الأهلى وي السلام. 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو خاسر كأس مصر أمام غريمه الزمالك وأيضًا الهزيمة في الجولة الماضية أمام بيراميدز وتجمد رصيده عند 48 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب.

 ويسعي البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني خلال اللقاء لمصالحة الجماهير وتصحيح المسار عقب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة وسيهدف للخروج بنتيجة إيجابية أمام الجونة.

في المقابل يدخل الجونة بقيادة طلعت يوسف المباراة بعد فوز مهم على طلائع الجيش في الجولة الماضية ويرغب فى الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي تساعده في مشواره للهروب من مناطق المنافسة على الهبوط.

تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الجونة بالدورى

وعقد سواريش جلسة مع اللاعبين أكد لهم في الملعب أن هناك لاعبين على رأسهم قائد الفريق هم من لهم حق الحديث خلال المباراة مع باقي اللاعبين بخلاف ذلك لا يتحدث أحد مع باقي زملائه.

وأضاف  المدير الفني للاعبين أن أي طلبات من اللاعبين للجهاز الفني تكون من خلال قائد الفريق، ومنع أي أحاديث جانبية خلال اللقاء وأن يحافظ كل لاعب علي تركيزه طوال سيرة المباراة حتي لا تحدث أي أخطاء.

وشدد سواريش خلال الجلسة علي ضرورة الاستماع لكلامه وأن أي لاعب سيكرر أخطاءه لن يشارك في المباريات المقبلة لحين استعادة تركيزه وثقته بنفسه والالتزام بالتعليمات الفنية.

وطلب البرتغالي من اللاعبين الالتزام بتعليماته الفنية التي تم التدريب عليها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الالتزام التام بالأدوار المكلف بها كل لاعب وإغلاق منقطة وسط الملعب أمام المنافس وإحكام السيطرة على تلك المنطقة.

وشدد المدير الفني على خط دفاع الفريق بضرورة اليقظة التامة وفرض رقابة لصيقة على مهاجمي الجونة في منطقة المرمى وعدم منحهم الحرية الكاملة فى التحرك حتي لاتتكر الأخطاء علي المرمى.

قائمة الأهلى لمواجهة الجونة بالدورى

واختار سواريش 21 لاعبًا لمواجهة الجونة وهم  محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري.

يهمك أيضًا..