رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى القادمة ضد الجونة فى الجولة 26 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة من النتائج البحثية المتصدرة مواقع التواصل الإجتماعي اليوم كذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي ونادي الجونة في الدوري المصري الممتاز اليوم.

 

موعد مباراة الأهلى القادمة 

وتنطلق المباراة اليوم بين نادي الأهلي ونادي الجونة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على إسناد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز 2022.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

ويتم بث المباراة على قنوات أون تايم سبورت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء مع إطلاق سافرت البداية، كما يتم تحليل الأداء والتعليق عليه في الاستوديو التحليلي الخاص بالقناة عقب المباراة وتعتبر قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري للمباراة وغيرها من مباريات بطولة  الدوري الممتاز.

الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز 

ويخوض نادي الأهلي مباراته رقم 24 في الدوري المصري الممتاز اليوم، حيث يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد نقاط 48 نقطة من 23 مباراة.

كما يحتل فريق نادي الجونة المركز الـ14 للدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 26 نقطة من 25 مباراة خاضها خلال هذا الموسم.

ويمر النادي الأهلي بفترة صعبة واضطرابات داخل الفريق الأول لكرة القدم، حيث بدأت بالنتائج السلبية في الدوري المصري الممتاز قبل مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام ما جعل الكثير من وسائل الإعلام والجمهور ينتقدون المدرب السابق لنادي الأهلي بيتسو موسيماني واشتدت حدة التوتر بعد خسارة النادي الأهلي للقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق نادي الوداد في النهائي الذي أقيم في استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ورحيل الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي.

واستمر سوء الحظ وعدم التوفيق يلاحق فريق الكرة بنادي الأهلي، حيث هُزم نادي الأهلي من نظيره نادي بيراميدز في آخر لقاء جمعهم في الدوري المصري الممتاز قبل أن يخوض نادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك لقاء القمة لنهائي كأس مصر 2021 والذي انتهى بخسارة نادي الأهلي للمباراة بهدفين مقابل هدف ويتطلع الجمهور لمشاهدة ناديهم منتصرًا في مباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز.