رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير التنفيذى فى الأهلى: ما فعله الدماطى يخالف تقاليد القلعة الحمراء.. وأى أمور تخص النادى تناقش داخل جدران مجلس الإدارة

محمد الدماطي
محمد الدماطي

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه كان هناك اجتماع صباح اليوم مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي للتنسيق من أجل توضيح بعض الأمور. 

وأضاف سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، كل الاحترام والتقدير للإدارة التنفيذية وعلى رأسها محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة وكل التحية لأعضاء مجلس الإدارة.

وكان قد تحدث شلبي، عن ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام المقبلة وما أعلنه محمد الدماطي، عضو مجلس نادي الأهلي، قائلًا الأسبوع الماضي كتب الأستاذ محمد الدماطي بعض الأمور اللي تخص النادي الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي، وده شيء إحنا مش متعودين عليه، داخل النادي على مدار تاريخه، كون هذا الأمر يخالف ثوابت القلعة الحمراء.

وتابع: أي أمور تخص الأهلي تناقش داخل جدران مجلس الإدارة، من الممكن أن تكون هناك وجهات نظر متباينة أو في صالح المجموعة، لكن صناعة القرار تتم بالأغلبية، ده اللي متعودين عليه في النادي، وده اللي هيمشي عليه الجميع.

وأشار: إلي إنه لا توجد أي خلافات داخل الأهلي، ما فعله الدماطي يخالف تقاليد الأهلي، وجهات النظر تستعرض على الطاولة دائمًا، وحينما يصدر القرار يتبناه الجميع، ما دام يوجد رأي أغلبية.

واختتم: الأهلي يعلن كل قراراته بعد انتهاء اجتماع المجلس مباشرة، نافيًا حدوث أي مناقشات بين الكابتن الخطيب ومحمد الدماطي حول ما كتبه على مواقع التواصل الاجتماعي.