رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك المقبلة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدورى المصرى والقنوات الناقل

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة من أكثر النتائج البحثية رواجًا على محرك "جوجل" العالمي خلال الساعات القليلة الماضية بعد فوز فريق نادي الزمالك بلقب كأس مصر للمرة الـ 28 في تاريخه على حساب غريمه التقليدي فريق نادي الأهلي، حيث ينتظر الجمهور المباريات المقبلة في الدوري وهي الحاسمة للبطولة هذا الموسم، حيث لم يتبق لنادي الزمالك سوى 9 مباريات فقط خلال مشواره في الدوري المصري الممتاز ولا يزال المتصدر لجدول الترتيب حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

ويواجه فريق نادي الزمالك نظيره فريق سموحة، غدا، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري

وتنطلق صافرة البداية من ستاد القاهرة الدولي ينقلها قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة بشكل حصري ويتم تحليل المباراة عقب انتهائها من خلال الاستوديو التحليلي للقناة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ويتصدر فريق نادي الزمالك جدول الدوري برصيد نقاط 57 نقطة، حيث يبتعد عن منافسه التقليدي فريق نادي الاهلي بـ 9 نقاط ويأتي بين الأهلي والزمالك فريق بيراميدز برصيد نقاط 53 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يحل الأهلي ثالثا برصيد نقاط 48 نقطة.

ويأتي فريق سموحة في المركز الـ 39 من الدوري المصري الممتاز وينافس بشدة فريق فيوتشر للدخول في المربع الذهبي، حيث يتساوى كل من الفريقين في النقاط برصيد نقاط 39 نقطة.

وفاز فريق نادي الزمالك ببطولة كأس مصر 2021 على حساب النادي الأهلي يوم الخميس الماضي حيث استطاع الفارس الابيض حسم المباراة بهدفين مقابل هدف ليتوج باللقب الـ 28 في تاريخه.

كما يعتبر فريق نادي الزمالك هو حامل لقب الدوري المصري الممتاز بعد فوزه في النسخة الماضية للمرة الـ13 في تاريخه ويسعى نادي الزمالك إلى حسم الدوري للنسخة الحالية لصالحه ليفوز به للمرة الثانية على التوالي والـ 14 في تاريخه.