رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى المقبلة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى المقبلة فى الدورى المصرى 2022

يبحث جمهور نادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم يمر بفترة عصيبة بعد خسارته بطولة دوري أبطال إفريقيا في النهائي أمام فريق نادي الوداد الرياضي المغربي وتحقيقه نتائج سيئة في الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد هزيمته في آخر مباراة خاضها في الدوري أمام فريق بيراميدز بهدفين نظيفين وأخيرا خسارته نهائي كأس مصر 2021 على يد غريمه التقليدي فريق نادي الزمالك يوم الخميس الماضي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022

ويسعى فريق النادي الأهلي إلى تعويض هذه الفترة الصعبة خلال المباراة المقبلة في الدوري خاصة أن له مباراتين مؤجلتين في حال تحقيق نتائج إيجابية من الممكن أن يعود للمنافسة من جديد على لقب الدوري هذا الموسم بعد أن خسره أيضًا في الموسم الماضي لصالح فريق نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022 

ويخوض نادي الأهلي مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري المصري الممتاز أمام فريق الجونة وذلك غدا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأهلى وي السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويذاع اللقاء على قناة أون تايم سبورت المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز وغيرها من المباريات المحلية للكرة المصرية.

الأهلي في الدوري المصري الممتاز

ويحتل فريق نادي الأهلي المركز الثالث وله مباراتان مؤجلتان حيث خاض 23 مباراة فاز بـ 14 مباراة وتعادل في 6 وخسر ثلاثا ورصيد نقاطه 48 نقطة ويأتي في المركز الثاني فريق نادي بيراميدز بـ 53 نقطة ويتصدر جدول الدوري هذا الموسم فريق نادي الزمالك بـ 57 نقطة.

 الجونة في الدوري المصري الممتاز

ويحتل فريق الجونة المركز الـ 13 من الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 26 نقطة من 25 مباراة خاضها الفريق، حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 13 مباراة خلال هذا الموسم ويخوض منافسة شرسة مع كل من فريق الإسماعيلي وغزل المحلة حيث حصد الثلاث فرق نفس مجموع النقاط وتفوق الإسماعيلي بفارق الأهداف عن الفريقين.