رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كامل أبوعلى يدرس الانسحاب من انتخابات نادى المصرى

كامل ابوعلى
كامل ابوعلى

أعلن كامل أبوعلي عن عقد اجتماع  بجميع أفراد قائمته الانتخابية يوم الأربعاء القادم بالقاهرة لبحث واتخاذ القرار المناسب حول إمكانية الانسحاب أو استكمال ترشحهم في الانتخابات المقرر إقامتها في التاسع والعشرين من الشهر القادم وترك المهمة كاملة لغيرهم، وسوف يتم إصدار بيان رسمي تفصيليا لجمهور بورسعيد للاطلاع على كافة التفاصيل كاملة.

وعلم "الكابتن" أن كامل أبو علي كان يأمل أن تتم تزكية قائمته بالكامل دون ترشح أحد من خارج القائمة للبدء الفوري في الاستعداد للموسم الجديد دون الانتظار حتى إجراء الانتخابات وهو ما جعله يفكر في الانسحاب هو وقائمته بعد أن تقدم عدد كبير من المرشحين ضد رغبته.

وكانت اللجنة المشتركة المشكلة من مسئولي مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد وإدارة النادي المصري قد أغلقت أمس الجمعة أبوابها في اليوم الأخير لفتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي المصري والمقرر إقامتها نهاية شهر أغسطس القادم والتي يتنافس بها 23 مرشحا على جميع المقاعد فيما عدا منصب الرئيس والتي فاز به كامل أبو علي بالتزكية.

يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد نجح في وقت سابق في إقناع كامل أبو علي في الترشح لانتخابات النادي المصري، واختيار قائمته التي يريد العمل بها خلال الدورة القادمة مع دعم جميع طلباته وذلك لما يمتلكه من فكر استثماري ومشروع النادي المصري الجديد والذي يوفر للنادي دخلا سنويا ولا يكلف خزانة الدولة أموالا تذكر وسيضع النادي على الطريق الصحيح.

وأكد: اتجاه الدولة المرحلة الحالية نحو الاستثمار الرياضي، وأن الأندية الكبرى تقيم شركات تدير أصولا واستثمارات الأندية تحت إشراف الجمعية العمومية وجميعها ستصب في مصلحة النادي المصري.