رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس السيسى يهنئ منتخب اليد على التتويج ببطولة الأمم الإفريقية

الرئيس السيسى يهنئ
الرئيس السيسى يهنئ منتخب اليد

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، المنتخب الوطني لكرة اليد، على التتويج بلقب بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد، للمرة الثامنة فى تاريخه، بعد تغلبه على نظيره الرأس الأخضر في المباراة النهائية بنتيجة 37-25، في ختام النسخة رقم 25 التى أقيمت على أرضه ووسط جماهيره على صالة حسن مصطفى بالسادس بأكتوبر.

وكتب الرئيس السيسي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أهنئ منتخب مصر لكرة اليد على الفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخه... وأود أن أشيد بالأداء البطولي والرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، حيث بات منتخب مصر لكرة اليد يسجل العديد من الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية، ويسعد الجماهير المصرية بأدائه وعزيمته وفوزه في مختلف المنافسات، حتى أصبح واحدًا من كبار منتخبات العالم فى اللعبة".

ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى التأهل إلى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على نظيره تونس بنتيجة 29/27 بنصف نهائى البطولة. 

واستطاع منتخب الفراعنة، إسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا فى النهائى بفارق هدف وحيد بنتيجة 28/27.