رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الزمالك المقبلة فى الدوري المصرى 2022 بعد نهائى كأس مصر

مواعيد مباريات الزمالك
مواعيد مباريات الزمالك المقبلة فى الدورى المصرى

يبحث جمهور فريق نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية عن مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري عبر محركات البحث وذلك بعد اقتراب الفارس الأبيض من حسم اللقب هذا الموسم للمرة الثانية له على التوالي ليصبح نادي الزمالك يمتلك 14 لقب دوري في حال الفوز به في النسخة الحالية.

مباريات الزمالك في الدوري

وتبقى لنادي الزمالك 9 مباريات فقط في مشواره في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم خاصة بعد فوزه على فريق نادي غزل المحلة بهدفين نظيفين في آخر مباراة جمعت الفريقين في الجولة رقم 25 من جولات الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري

ويواجة نادي الزمالك نظيره نادي سموحة يوم 24 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري المصري الممتاز.

وفي الأسبوع الـ27 من الدوري المصري الممتاز يخوض فريق نادي الزمالك لقاءه المرتقب أمام فريق نادي فيوتشر، وذلك يوم 28 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء.

وفي مطلع الشهر المقبل يخوض فريق نادي الزمالك لقاءه المرتقب مع فريق نادي بيراميدز ضمن الجولة رقم 28 من الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساء.

مواعيد مباريات الزمالك في شهر أغسطس 

وفي الخامس من شهر أغسطس المقبل يخوض فريق نادي الزمالك لقاءه مع فريق الجونة في تمام الساعة التاسعة مساء.

وفي الثامن من الشهر ذاته يخوض نادي الزمالك مباراته مع فريق نادي مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من الدوري الممتاز.

كما يخوض فريق نادي الزمالك لقاءه مع نادي فاركو في الأسبوع الـ31 يوم 19 من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

كما يخوض نادي الزمالك لقاءه مع فريق الاتحاد السكندري يوم 23 من شهر أغسطس المقبل ضمن الجولة 32 من الدوري المصري.

اقرا أيضا:مواعيد مباريات الزمالك فى الدورى المصرى حتى نهاية الموسم


 

وفي الجوله قبل الأخيرة يوجه فريق نادي الزمالك نظيره نادي المصري يوم 26 من شهر أغسطس المقبل.

اما الجولة الأخيرة فتكون أمام فريق نادي إيسترن كومباني يوم 29 من شهر أغسطس المقبل.