رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف مواعيد مباريات الزمالك فى الدورى المصرى حتى نهاية الموسم

مواعيد مباريات الزمالك
مواعيد مباريات الزمالك في الدوري المصري حتى نهاية الموسم

مواعيد مباريات الزمالك في الدوري المصري حتى نهاية الموسم من أكثر النتائج البحثية رواجًا عبر محرك "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نجح فريق نادي الزمالك في الفوز على نظيره نادي غزل المحلة في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد المحلة ضمن الأسبوع الـ25 من منافسات الدوري المصري الممتاز ليرفع فريق نادي الزمالك رصيده إلى 57 نقطة ليدعم صدارته لجدول الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

ويتبقى لفريق نادي الزمالك تسعه مباريات فقط في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز وستشهد هذه الجولات منافسة شرسة بين الفرق لتعزيز موقفهم في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مواعيد مباريات الزمالك في الدوري المصري حتى نهاية الموسم

الزمالك وسموحة

ويخوض فريق نادي الزمالك مباراته المقبلة ضمن منافسات الجولة الـ26 من جولات الدوري المصري الممتاز أمام فريق نادي سموحة وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 24 من شهر يوليو الجاري.

 

الزمالك وفيوتشر

ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي فيوتشر في الجولة الـ28 في الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم 28 يوليو الجاري.

 

الزمالك وبيراميدز

وفي الأول من شهر أغسطس المقبل يواجه فريق نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز في المباراة المرتقبة في الجولة الـ28 في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

الزمالك والجونة

وتنطلق المباراة بين نادي الزمالك ونظيره نادي الجونة في الخامس من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

الزمالك ومصر المقاصة

وتنطلق المباراة بين فريق نادي الزمالك ومصر المقاصة في الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز يوم 8 من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

الزمالك وفاركو

كما تنطلق المباراة رقم 31 من جولات الدوري المصري الممتاز بين فريق نادي الزمالك ونادي فاركو يوم 19 من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

الزمالك والاتحاد السكندري

وفي الجولة الـ32 يواجه فريق نادي الزمالك نظيره نادي الاتحاد السكندري يوم 23 من شهر أغسطس المقبل ولم يتم تحديد الوقت حتى الآن.

 

الزمالك والمصري

وتنطلق المباراة قبل الأخيرة من مباريات الدوري المصري الممتاز يوم 26 من شهر أغسطس المقبل ليواجه خلالها فريق نادي الزمالك نظيره نادي المصري.

الزمالك وايسترن كومباني 

وفي الجولة الأخيرة يواجه فريق نادي الزمالك نظيره نادي ايسترن كومباني يوم 29 من شهر أغسطس المقبل.