رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتفاق السعودى يصرف النظر عن التعاقد مع محمود علاء بسبب مدافع كرواتى

محمود علاء
محمود علاء

صرف نادي الاتفاق السعودي النظر عن التعاقد مع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد ترشيحه للانضمام إلى الفريق في وقت سابق.

وتعاقد نادي الاتفاق مع الكرواتي الدولي دوماجوف فيدا لاعب فريق بشكتاش التركي للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وخضع اللاعب للفحص الطبي في الساعات الماضية على أن ينضم إلى بعثة فريق الاتفاق في تركيا خلال الأيام المقبلة.

وغاب محمود علاء عن المشاركة مع الزمالك في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل أن يتعافى لكن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق يفضل استمرار حسام عبدالحميد ومحمود الونش بشكل أساسي في خط الدفاع.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الأهلي يوم الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس مصر على استاد القاهرة.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له، وذلك قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين المقرر له على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة، استعدادًا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي. 

وفي بداية حديث "فيريرا" مع اللاعبين قدم لهم التحية على الأداء والفوز في لقاء غزل المحلة الأخير في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والإصرار والعزيمة التي كانوا عليها والتي أدت لحصد نقاط اللقاء.

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين خلال الجلسة، غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في لقاء كأس مصر المقرر له الخميس المقبل.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الزمالك أن أمامهم 90 دقيقة حاسمة الخميس المقبل، لا بد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل حصد البطولة.

وفي نهاية الجلسة أكد المدير الفني للاعبي الفريق على ثقته الكاملة في قدراتهم جميعًا على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز وحصد البطولات.