رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل نهائى كأس مصر.. سواريش يراقب الزمالك عن طريق فيديو 3 مباريات

سواريش في مران الأهلي
سواريش في مران الأهلي

يعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق المران اليوم من أجل التحضير لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، والمقرر لها مساء الخميس المقبل. 

 

وكلف سواريش الجهاز المعاون ومحلل الأداء بتجهيز ملخص آخر 3 مباريات للزمالك أمام غزل المحلة والمقاولون والبنك الأهلي، ومباراة الفريقين في الدور الأول وتقرير عن كل خط من خطوط لاعبي الزمالك، ومواطن القوة والضعف.

 

وطلب البرتغالي من اللاعبين نسيان مباراة بيراميدز، وغلق الصفحة والتركيز في مباراة الزمالك؛ خاصة أنه يعلم أهمية هذه المباراة لجماهير الفريق.

 

وأكد المدير الفني للاعبيه أنه يدرك تمامًا الظروف التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي من خوض مباراة كل 3 أيام، ولكن لا بديل عن الفوز في كل البطولات التي يشارك فيها الفريق.
 

سواريش طلب من لاعبيه بذل أقصى ما في جهدهم، من أجل إسعاد الجماهير الغفيرة التي تتمنى فوز فريقها علي المنافس الدائم له في البطولات.

 

ومنح البرتغالي ريكاردو سواريش لاعبي الفريق الأول راحة لمدة 24 ساعة عقب مباراة بيراميدز؛ على أن يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لنهائي كأس مصر، والمقرر لها مساء يوم الخميس على استاد القاهرة الدولي.