رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لاعب المغرب: حققنا الهدف بالتأهل للمونديال.. ولم لا نطمح بالتتويج الأول؟

لاعب منتخب المغرب
لاعب منتخب المغرب

أعرب محمد أمين بن طالب لاعب المنتخب المغربي، وأفضل لاعب في مباراة المغرب وغينيا في ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية الـ25 لكرة اليد للرجال التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليو الجاري على صالتي الدكتور حسن مصطفى وأكتوبر الدولية، عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي للمونديال للمرة الثانية على التوالي.
ووجه بن طالب الشكر لزملائه اللاعبين والجهاز الفني للفريق ولمسؤولي الاتحاد المغربي لكرة اليد، على المجهودات المبذولة لتحقيق الهدف.
وقال نجم المغرب: "لقد بدأنا الاستعداد للبطولة مبكرا وبذلنا الكثير من المجهود وضحينا بالكثير من أجل الوصول للهدف، لقد خططنا قبل بطولة إفريقيا 2020 لعدة أهداف كان أولها التأهل لمونديال مصر العام الماضي وقد كان، ثم التأهل لمونديال السويد وبولندا عام 2023 وهو ما حدث، والآن وبعد أن حققنا هدفنا الثاني جاء الوقت لكي نحلم ونطمح بالمزيد". 
واختتم لاعب المغرب تصريحاته: "سنبذل قصارى جهدنا في مباراة نصف النهائي غدا خاصة، أننا نلعب دون ضغوط، ونسعى بقوة للتأهل للنهائي القاري.. ولما لا نطمح في تتويج أول للمغرب ببطولة إفريقيا التي لم تتوج بها من قبل.. لقد بذلنا مجهودا كبيرا وما زلنا نقدم ما لدينا ومن حقنا أن نطمح".