رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب تونس لليد: الجميع يعلم قيمتنا التاريخية.. وهدفنا العودة باللقب لبلادنا

أسامة البوغنامي
أسامة البوغنامي

أكد أسامة البوغنامي، لاعب منتخب تونس لكرة اليد أن هدف فريقه في  بطولة كأس الأمم الإفريقية بمصر هو العودة باللقب بتونس والتتويج باللقب رقم 11.

وفاز المنتخب التونسي لرجال كرة اليد بقيادة على نظيره منتخب الرأس الأخضر، بنتيجة 30 - 24، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 25 التي تستضيفها مصر من 11 وحتى 18 يوليو الجاري، على صالة مجمع الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

وقال أسامة البوغنامي في تصريحات بعد المباراة: "اليوم حققنا فوزا مهمًا أداء ونتيجة وقاتلنا في المباراة وأظهرنا صورة مشرفة للمنتخب في البطولة وسعداء بالأداء".

وأضاف: "في المباراة الأولى أمام نيجيريا لم نظهر بالمستوى المطلوب بسبب الإرهاق والوصول متأخرا لمصر، لكن بعد ذلك قدمنا مباراة قوية أمام الرأس الأخضر".

وعن هدف فريقه في البطولة، تابع البوغنامي: "الجميع يعلم قيمة منتخب تونس تاريخيا وتتويجه ب10 ألقاب ونحن ندخل البطولة دائما من أجل اللقب ونأمل في التتويج بكأس والعوده به لتونس".

وحول إمكانية مواجهة مصر في نصف النهائي، أتم: "لا يمكن الحديث عن مواجهة مصر الآن فلدينا مباراة في ربع النهائي أمام الكونغو الديمقراطية وهو منتخب نعرفه جيدًا وواجهناه في تونس وسنستعد له جيدا".

وتتأهل المنتخبات الخمسة الأولي في ترتيب البطولة مباشرة لبطولة العالم لـ كرة اليد للرجال 2023، في بولندا والسويد.