رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وفيوتشر وترتيب الفريقين فى الدورى المصرى قبل المواجهة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الكرة المصرية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 24 من المسابقة

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "الأهلي وي السلام".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1 HD.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لاستعادة نغمة الانتصارات، أملًا في تقليص الفارق مع غريمه الزمالك، ومحاولة الوصول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

مباراة الأهلي وفيوتشر 

ويأمل فريق الأهلي في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة أمام سموحة بنتيجة 2-3، ثم التعادل السلبي مع الجونة.

في المقابل، يرغب فريق فيوتشر، تحت قيادة المدرب علي ماهر، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تقليص فارق النقاط مع الأهلي، والحفاظ على مكانه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

فى غياب محمد صلاح.. ليفربول يعلن عن قميصه الاحتياطى للموسم الجديد (فيديو)

«فيتوريا» يبدأ مهمته مع منتخب مصر بحضور قمة الأهلى والزمالك

ويخوض فريق فيوتشر مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد حصوله علي أول ألقابه بالتتويج بكأس الرابطة للأندية المحترفة علي حساب غزل المحلة.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، متفوقًا على فيوتشر صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة.