رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى للفوز على فيوتشر للحاق بالزمالك على قمة الدورى المصرى

الاهلى
الاهلى

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره فيوتشر إف سي في التاسعة مساء اليوم «الثلاثاء» ضمن مباريات الجولة الـ24 على ملعب الأهلي We السلام 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهدفه استعادة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة من سموحة بثلاثة أهداف لهدفين ثم التعادل السلبي مع الجونة ولتقليص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 45 نقطة بعد لعب 21 مباراة بينما يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 51 نقطة بعد لعب 23 مباراة.

 في المقابل يدخل فيوتشر بقيادة علي ماهر المباراة منتعشًا بحصوله علي أول ألقابه بالحصول علي كأس الرابطة للأندية المحترفة علي حساب غزل المحلة ويرغب في مواصلة انتصاراته خاصة أنه حقق انتصارا وحيدا في آخر ثلاث مباريات بالدوري المصري فتعادل مع إيسترن كومباني وخسر من طلائع الجيش لكن انتصر على إنبي.

قائمة الأهلى لمواجهة فيوتشر فى الدورى المصرى

واختار سوارش 21 لاعبا لمواجهة فيوتشر، وجاءت قائمة الأهلى كالتالى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق.

ويرغب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، في تحقيق أول انتصاراته بالدوري علي حساب فيوتشر بينما يسعي علي ماهر لمواصلة نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة. 

تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة فيوتشر فى الدورى

وعقد سواريش جلسة مع اللاعبين أكد لهم أن مباراة اليوم أمام فريق يجيد اللعب بطريقة هجومية ولن تكون سهلة علي الإطلاق ولا بد من احترام المنافس بشكل جيد. 

وحذر البرتغالي اللاعبين من التهاون أو الاستهتار من كثرة إهدار الفرص وأن هناك عقوبات علي أي لاعب غير ملتزم  بالتعليمات الفنية ويكون أحد أسباب أي نتيجة سلبية. 

وطالب سواريش من المهاجمين ضرورة استغلال بطء دفاع فيوتشر في التغطية وإحراز الأهداف والتركيز أثناء التسديد وعدم الاستعجال في اللمسة الأخيرة علي مرمي المنافس. 

وأكد البرتغالي أنه سوف يعيد غربلة خط الهجوم حال استمرار ظاهرة إهدار الفرص لأنها تكلف الفريق الكثير ولا بد من استيعاب أخطاء مباراة سموحة الأخيرة ولا بد من إحراز أهداف بغزارة ما دام نستطيع ذلك.

يهمك ايضًا..