رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: لم نتلق مخاطبات رسمية بشأن عقوبة كهربا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن عدم تلقيهم أي مخاطبات رسمية من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلى. 

وأكد محمد الماشطة المستشار القانونى والقائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، فى ظل تواجد وليد العطار فى السعودية لأداء فريضة الحج، أن الجبلاية لم تتلق خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي حتى الآن.

وأضاف المستشار القانونى للجبلاية أنه لم يتلق أي معلومة عن إيقاف كهربا، خاصة أنه ليس على ذمة الأهلي في الوقت الحالي، وهو لاعب تمت إعارته ولم يقيد فى قائمة الفريق حتى الان.

وأوضح الماشطة أن كهربا أنهى إعارته مع نهاية الدوري التركي فقط، ولا علاقة للجبلاية بعقوبته من الأساس لأنه غير متواجد في قائمة الأهلي حتى الآن.

وجاء قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بإيقاف كهربا لمدة 6 أشهر؛ لحين سداد غرامة قدرها 2 مليون دولار للزمالك، بالإضافة إلى الفوائد القانونية حتى تاريخ السداد الفعلي للمبلغ.

وشددت اللجنة على أنه على الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحادات المعنية الالتزام بما جاء في هذا القرار، وفي حالة استمرار اللاعب في عدم السداد سيتم اتخاذ عقوبات أشد وعلى أي من المخالفين تحمل كافة المسائلات القانونية.