رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يقترب من حسم صفقة رافينيا

رافينيا
رافينيا

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن مستقبل  البرازيلي رافينيا دياز، جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم رافينيا دياز بالرحيل عن ليدز يونايتد هذا الصيف، خاصة بعدما تعاقد النادي مع الكولومبي لويس سينيستيرا، ليحل محله في حال رحيله المحتمل.

ويُعد رافينيا ديازز محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، على رأسها ناديا برشلونة الإسباني وتشيلسي وأرسنال الإنجليزيان.

 

 

رافينيا يقترب من الانضمام إلى برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، نقلًا عن صحيفة «سبورت» الإسبانية، في تقريرها اليوم الإثنين، فإن برشلونة يُعد الفريق الأقرب للظهر بخدمات رافينيا هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها، أن مسئولي برشلونة قدموا عرضًا شفهيًا للتعاقد مع رافينيا، الذي وصل قيمته إلى 72 مليون يورو.

 

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة ليدز يونايتد ستوافق على رحيل رافينيا، في حال وصول عرض رسمي من برشلونة.

من جانبه، يضغط رافينيا دياز على إدارة ليدز يونايتد للموافقة على رحيله، من أجل تحقيق حلمه بالانتقال إلى صفوف برشلونة في الصيف الحالي، وارتداء قميص الفريق الكتالوني.

يذكر أن إدارة ليدز يونايتد قد أعلنت في وقت سابق عن أن رافينيا لا يتواجد في قائمة الفريق المتجهة إلى أستراليا، خلال فترة الإعداد، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.