رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا فى كأس مصر النسخة الجديدة والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المصرية، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر 

من المقرر أن يكون موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتُقام مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر على استاد "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر

وتُذاع مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت On Time Sports HD، الناقل الحصري لمباريات المسابقة.

ويسعى فريق بيراميدز، تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل للدور التالي من كأس مصر، ومحاولة التتويج باللقب في نسخته الحالية لموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

ويأمل فريق بيراميدز لمصالحة الجماهير، بعد توديع بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي، من خلال استمرار المنافسة على بطولتي الدوري وكأس مصر2022.

وكان فريق بيراميدز، قد تأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر 2022، بعد فوزه على لافيينا بهدف سجله أحمد سامي.

في المقابل، يرغب فريق سيراميكا كليوباترا، تحت قيادة المدرب أحمد سامي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، ومحاولة تخطي عقبة بيراميدز، أملًا في التأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر.

قد يهمك: 

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر 2022

بيراميدز يواجه سيراميكا كليوباترا فى واحدة من أقوى مباريات دورالـ16 فى كأس مصر

حكم مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

يدير مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، الحكم وليد عبد الرازق، ويساعده كل من أحمد صلاح وهاشم عبد المريد، ومعهم مبروك نبيل حكمًا رابعًا، ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو، وإبراهيم محجوب مساعد حكم فيديو.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا، قد صعد لدور الـ16 من كأس مصر، بعد فوزه على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1.