رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر 2022

موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر 2021

تحوز المباراة المقبلة بين النادي الأهلي والزمالك في كأس مصر اهتماما كبيرا من كافة الجمهور المصري من محبي وعشاق كرة القدم، حيث تعتبر مباريات القمة بين الكرة المصرية من المباريات التي تجذب ملايين المشاهدات ويتابعها جمهور الفريقين في مصر والوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

ونجح النادي الأهلي في الصعود إلى نهائي كأس مصر في نسخته القديمة 2021 بعد تغلبه على نادي بتروجت في نصف النهائي بهدفين نظيفين وتشهد محركات البحث رواجا كبيرا حول معرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 ويقدم "الكابتن" لقرائه خدمة التعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 وكافة التفاصيل الخاصة بالمباراة المقبلة بين قطبي الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021

ويقود النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك مباراة النهائي يوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الجاري ويستضيف اللقاء استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021

وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة مباشرة يوم الخميس المقبل 21 من شهر يوليو الجاري، حيث إنها الحاصلة على حقوق بث البطولة بشكل حصري، كما يتم تحليل المباراة بين قطبي الكرة عبر الاستوديو التحليلي الذي ينطلق تزامنا مع المباراة على قنوات أون تايم سبورت ويعلق على المباراة جنرال الكرة المصرية المعلق والإعلامي الرياضي مدحت شلبي.

 الأهلي والزمالك في كأس مصر

وصعد النادي الأهلي على حساب فريق نادي بتروجيت في المباراة التي أقيمت في الأيام القليلة الماضية بقيادة المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي ريكاردو سواريش التي استطاع النادي الأهلي إحراز هدفين نظيفين ليتأهل إلى المباراة النهائية.

في المقابل نجح النادي الزمالك من اجتياز عقبة نادي أسوان في النصف النهائي وتمكن من إقصائه والصعود إلى نهائي الكأس للموسم 2021.

القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك 

وتعادل فريقا النادي الأهلي والزمالك في مباراة الديربي الأخيرة التي جمعتهما في الدوري المصري الممتاز في نهاية الشهر الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدفين لكل فريق.