رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يتابع ترتيبات معرض «سبورتس إكسبو 2023»

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

 

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، الترتيبات المتعلقة بإقامة معرض «سبورتس إكسبو ٢٠٢٣» بمصر، والمقرر تنفيذه في يناير المقبل، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور أشرف صبحي مع المهندس حازم حمادة، المدير التنفيذي لشركة "دلتا كونكس"، وعدد من قيادات الوزارة حيث اطلع على صالات المعرض المقترحة، وما سيضمه من منتجات وأدوات رياضية متنوعة، وفعاليات مصاحبة.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة، أهمية المعرض في عرض أحدث التقنيات والمنتجات والابتكارات في المجال الرياضي، بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات العربية والعالمية، وبما يعكس أهمية الاستثمار الرياضي، ودوره على صعيد النواحي الاقتصادية.


ولفت الدكتور أشرف صبحى إلى اهتمام الوزارة البالغ بسياحة المؤتمرات والمعارض، من خلال إقامة مجموعة من الفعاليات الدولية على أرض مصر، منوهًا إلى أهمية الأنشطة الشبابية والرياضة التي سيتم تنظيمها ضمن فعاليات المعرض الدولي «سبورتس 2023».

 

ووجه الوزير بتضافر الجهود بين المعنيين بالوزارة، ومسئولي الشركة المنظمة؛ لتنظيم المعرض على أعلى مستوى، وعلى غرار المعارض الدولية الكبرى، مشيرًا إلى عقد اجتماع دوري لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بالمعرض.

ويأتي معرض «سبورتس إكسبو» كواحد من أكبر المعارض العالمية على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، ويتيح فرصة الالتقاء بصناع القرار فى القطاع العام والخاص، وسيكون بمثابة ملتقى سنوى لكل المستثمرين ورواد الصناعة فى مجال الرياضة، ويقدم أحدث الابتكارات والتكنولوجيا المتطورة فى مجال الرياضة.