رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى عبدالله السعيد بعد الحجز على أرصدته: لن نستسلم أمام الأهلى فى هذه القضية.. ولن يكون هناك أى تفاوض

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد هاني زهران، محامي عبدالله السعيد أن الحجز علي أرصدة اللاعب في البنوك لصالح نادي الأهلي غير قانوني، مشيرا إلي أن اللاعب صدم بعد قرار الحجز علي ممتلكاته.

وقال هاني زهران، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة “إي تي سي”: لم يسبق أبدا أن حجز ناد علي ممتلكات لاعب.. وما حدث غير قانوني، مشيرا إلي أن المحكمة الرياضية أبلغت اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية.

وتابع: أبلغنا المحكمة الرياضية بحكم النهاردة، ومنحوا الأهلي مهلة للرد هل الحجز علي أموال عبدالله السعيد أم لا؟.. رغم إعلامهم بأن “كاس” هي المختصة فقط في الأزمة.

وأكمل: رفعنا 3 دعوات قضائية ضد الحكم الصادر وفي انتظار قرار المحكمة الرياضية كاس بعد الحجز علي أموال عبدالله السعيد، وننتظر كاس تفصل في الحكم.

وأردف: ننتظر حكم المحكمة الرياضية النهائي خاصة أن المحكمة الرياضية أشارت من قبل إلي أنها هي المختصة فقط في الأزمة وبالتالي حكم مركز التسوية والتحكيم مخالف لتعليمات المحكمة الرياضية.

وأشار إلي أن عبدالله السعيد حاليا لا يستطيع أن يتصرف في أمواله لحين الفصل في قرار المحكمة الرياضية.

واختتم: لن نستسلم أمام الأهلي في هذه القضية وتوقعنا الحكم منذ فترة.. ولن يكون هناك تفاوض مع الأحمر من أجل دفع أي أموال أو تخفيض المبلغ.