رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الشباب والرياضة»: انطلاق مسابقة اللياقة البدنية FitX400 بنادى سبورتنج بالإسكندرية

اللياقة البدنية
اللياقة البدنية

انطلقت فعاليات مسابقة اللياقة البدنية FitX400، اليوم الجمعة، بنادى سبورتنج الرياضى بمحافظة الإسكندرية بتنظيم مجموعة "ستامينا" تحت إشراف الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

شارك بالمسابقة فى اليوم الأول 500 مشارك من الشباب والفتيات وعدد من المواطنين من مختلف المحافظات، وتستمر فعاليات المسابقة حتى الغد، وتضمنت تحدى القدرات الرياضية من حيث "القوة، الاتزان، التحمل، المرونة"، وتنقسم المسابقات إلى فردى مستويات "مبتدئ، رياضي، محترف"، وفرق رجال ومختلط.

جاء تنفيذ المسابقة ضمن حزمة من البرامج والفعاليات الرياضية التى تحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذها بالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات بهدف زيادة الوعى بأهمية الرياضة، والاهتمام برفع معدلات اللياقة البدنية، ونشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع.

وشارك بالمسابقة فى اليوم الأول 500 مشارك من الشباب والفتيات وعدد من المواطنين من مختلف المحافظات، وتستمر فعاليات المسابقة حتى الغد، وتضمنت تحدى القدرات الرياضية من حيث "القوة، الاتزان، التحمل، المرونة، وتستمر فعاليات المسابقة حتى الغد، وتضمنت تحدى القدرات الرياضية من حيث "القوة، الاتزان، التحمل، المرونة"، وتنقسم المسابقات إلى فردى مستويات "مبتدئ، رياضى، محترف"، وفرق رجال ومختلط.