رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الإسماعيلى وغزل المحلة

موعد مباراة الاسماعيلى
موعد مباراة الاسماعيلى وغزل المحلة

تشهد محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية خاصة المحرك العالمي "جوجل" رواجا في نتيجة البحث الخاصة بموعد مباراة الإسماعيلى وغزل المحلة التي يخوضها الفريقان غدا ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز حيث يسعى الدراويش إلى إنقاذ الفريق من الهبوط في هذا الموسم خاصة أنه يقع في المراكز المتأخرة في جدول الدوري المصري هذا العام ويسعى إلى الفوز على نظيره غزل المحلة غدا لتحسين موقعه في الدوري المصري.

موعد مباراة الإسماعيلى وغزل المحلة

ويستضيف استاد المحلة لقاء الفريقين في مباراتهما اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقله لمباراة الإسماعيلى وغزل المحلة

وتنقل قنوات أون تايم سبورت اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً من استاد المحلة حيث تمتلك قنوات أون تايم سبورت الحق الحصري لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية كما يعقب المباراة الاستوديو التحليلي لألمع نجوم الرياضة المصرية.

الإسماعيلى وغزل المحلة في الدوري الممتاز

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الـ13 من مراكز الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 25 نقطة بعد خوضه 22 مباراة خلال هذا الموسم وفي المركز الـ15 يحل لنادي الإسماعيلي برصيد نقاط 19 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق الأصفر.

ويسعى فريق غزل المحلة إلى القفز إلى أعلى في مراكز جدول الدوري حيث يتنافس مع كل من فريق المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا وإنبي في صراع منتصف الجدول تتفوق هذه الفرق عن الفريق المحلاوي بنقطة واحدة فقط بينما يدخل نادي الإسماعيلي هذه المباراة ولا يوجد أمامه سوى الفوز بها لينجو من صراع الهبوط.

وكان النادي الإسماعيلي قد أصدر بيانا خلال الأيام القليلة الماضية اعترض فيه على قرعة كأس مصر الجديد معلنا انسحابه من المسابقة وترجع أسباب مجلس إدارة نادي الدراويش للانسحاب إلى أن القرعة موجهة لفرق بعينها وتفتقر لمبدأ تكافؤ الفرص.

من جانبه قدم مجلس إدارة نادي غزل المحلة احتجاجا رسميا على مباراة مع الأهلي مطالبا فيها بإعادة المباراة التي خاضها الفريقان في الدوري ضمن منافسات الجولة الـ22 بسبب الأخطاء التحكيمية.