رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قمصان يحدد ملامح تشكيل الأهلى أمام سموحة ويختار قائمة المعسكر المغلق اليوم

قمصان مع الجهاز المعاون
قمصان مع الجهاز المعاون

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة سموحة، ضمن مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، على استاد الإسكندرية.

ويختار سامي قمصان، المدير الفني المؤقت، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق للمباراة اليوم، والتي ستشهد عودة محمد عبدالمنعم، وعلي لطفي، واستمرار غياب بيرسي تاو، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، ولويس ميكيسوني للإصابة.

 
وتغادر حافلة الفريق للإسكندرية عقب المران من أجل المبيت قبل اللقاء بـ24 ساعة، في أحد الفنادق القريبة من الملعب بعد قيام الجهاز الإداري بحجز الفندق. 


وعقد سامي قمصان جلسة خاصة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بغلق ملف مباراة بيراميدز، في الكأس والتركيز لمواجهة سموحة، خاصة أنها مباراة صعبة بين الفريقين.

وشدد قمصان خلال جلسته مع اللاعبين على أن الفريق تعرض لضغوطات كثيرة خلال الفترة الماضية، سواء بمباريات الدوري أو الكأس وقبلهم دوري أبطال إفريقيا؛ على عكس سموحة الذي حصل على فترة راحة طويلة، مطالبًا اللاعبين بضرورة استغلال حماسهم، من أجل مواصلة الانتصارات المحلية لاستعادة صدارة الدوري.
 
وأكد المدير الفني أن مباراة سموحة ليست سهلة، وهو من الفرق التي تجيد اللعب مع أندية القمة ولها نتائج إيجايبة سواء أمام الأهلي أو الزمالك.


وحذر قمصان اللاعبين من استمرار حالة التراجع وهبوط المستوى، عقب أحراز أي أهداف في بداية المباراة مثلما حدث أمام غزل المحلة وبيراميدز؛ مؤكدًا على ضرورة استغلال كل الفرص، لإحراز أكبر عدد من الأهداف، لمنح الفريق أفضلية طوال اللقاء، والابتعاد عن أي ضغوط.

وطلب المدير الفني من المدافعين ولاعبي وسط الملعب، تقريب المساحات لإيقاف تحركات رباعي هجوم الفريق السكندري، وهم: عبدالكبير الوادي، ومروان حمدي، وأبوبكر ليلادي، وفهد جمعة.