رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يتحدى الغيابات أمام بيراميدز فى الكأس

جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2020-21 على استاد القاهرة الدولي ويدير الحكم الروماني استفان كوفاكس.


ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة اليوم لمواجهة بتروجت فى دور نصف النهائى من نسخة كأس مصر الماضية والفائز فى نصف النهائى سيواجه الزمالك فى نهائى البطولة بعدما أطاح بأسوان بهدفين مقابل هدف.

طريق الأهلى للدور ربع النهائى فى كأس مصر 2021


وصل الأهلي إلى ربع نهائي نسخة 2020-21 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على نادي النصر بهدفين لهدف في دور الـ32، ثم فاز على إنبي بهدف دون رد في دور الـ16 المباراة التي أقيمت يوم 25 سبتمبر 2021. بينما بيراميدز تغلب على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نفس الدور.


ولم تستكمل نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر بسبب ضغط المباريات الكبير على الأندية ولذلك قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة ما تبقى من مبارياتها خلال الموسم الحالي.


ويدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشًا بعد الفوز في  آخر مبارياته أمام غزل المحلة في مسابقة الدوري وفاز الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد بينما بيراميدز بعد تغلبه إيسترن كومباني بثلاثة أهداف دون مقابل.


عقد سامي قمصان جلسة مع اللاعبين طالبهم بضرورة اللعب حتي آخر دقيقة دون النظر لأي أمور أخري والابتعاد عن أي مشاحنات أو الدخول في أي مناوشات مع المنافس.


وشدد المدير الفني أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من الضغط على بيراميدز واستغلال ثغرات دفاع المنافس والتركيز أثناء التسديدات على مرمي إكرامي.

 
وحذر قمصان المدافعين من ترك مساحات أمام رمضان صبحي وإيريك تراوري وفخري لاكاي وعبدالله السعيد، خاصة أنهم لاعبون لديهم الخبرات في التعامل مع المباريات الكبرى.

يهمك أيضا..