رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان صبحى: لا أعلم لماذا كنت بعيدًا عن المنتخب مع فيتوريا.. وأتمنى التوفيق لحسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

أكد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن رحيل عبدالله السعيد، كان له تأثير علي الفريق، مشيرًا إلي أنه افتقده متمنيًا له التوفيق في خطوته المقبلة مع الزمالك.

وقال رمضان صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد عبدالباسط، عبر برنامج "الهداف"، المذاع علي قناة "سى بى سى"، إن عبدالله السعيد يركض أكثر من لاعبين أصغر منه في السن، ويبذل مجهودًا مضاعفًا وكبيرًا جدًا، وأتمني أن يحافظ علي نفسه ويصل لابعد مكانة.

وتابع: لا يوجد مدرب علاقتي به كانت فيها مشاكل، لا أعلم لماذا كنت بعيدًا عن منتخب مصر مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة.

وأكمل: لا أنتقد أي مدرب لا يضمني للمنتخب، ولم أحزن من فيتوريا بسبب عدم انضمامي للفراعنة، واستبعاده لي في بطولة كأس أمم إفريقيا هذه حقه، وكنت أتمني له التوفيق في البطولة.

وأشار: إلي أنه هو وتريزيجيه دائمًا في تنافس علي نفس المركز في المنتخب منذ 2014، من وقت هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق للفراعنة.

وأوضح أن علاقته بعمر مرموش قوية، مشيرًا إلي أنه هو أسرع منه، وكل منا يمتلك إمكانيات بخلاف الثاني.

وبسؤاله: هل يوجد تواصل تم مع حسام حسن المدير الفني الحالي للمنتخب الأول؟، قال: ذهبت لمعسكر منتخب مصر لطبيب محمد أبوالعلا، لكي يطمئن علي إصابتي، واجتمعت مع حسام حسن، وأتمني له التوفيق، وتاريخ التوأم ليس أنا من يتحدث عنه.

 

المنشطات

وكان جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري قد قال في تصريحات إذاعية، إنه ثبتت إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الخاصة بفحص المنشطات.

وتابع: منظمة المنشطات أرسلت للاتحاد المصري خطابًا رسميًا بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وأكمل: أبلغنا نادي بيراميدز بإيجابية العينة، وله حق التظلم علي القرار خلال 10 أيام.

وأوضح: إلي أنه سيتم أخذ عينة أخري من رمضان صبحي، قبل أخذ قرار ضده، ومن الممكن أنه أخذ دواء معينًا وهو لا يعرف.